أخبار

فنربخشة و نيوكاسل مهتمان بالتعاقد مع صامويل أومتيتي

صامويل أومتيتي
صامويل أومتيتي

يريد نادي برشلونة التخلص من صامويل أومتيتي في أقرب وقت ممكن ، ويعتقدون أن لديهم مشترًا محتملاً في انتظارهم. يقال إن فنربخشة مهتم به. لكن الاتفاق لا يزال بعيدًا عن الاتفاق ، وقد يكون أومتيتي نفسه عقبة في الطريق.

يتقاضى أومتيتي أجرًا مرتفعًا للغاية ، ولكنه نادرًا ما يلعب مع برشلونة. حاول الفريق الكتالوني الانتقال به لفترة طويلة جدًا ، لكن كان من الصعب العثور على مشترٍ سيدفع حتى جزءًا من راتبه الضخم للاعب يعاني من مشاكل إصابة مستمرة منذ سنوات.

قد يكون فنربخشة على استعداد لتوظيفه كبديل لأتيلا سزالاي ، الذي يعتقد أنه ذاهب إلى تشيلسي. سيدفعون جزءًا كبيرًا من راتب أومتيتي إذا وافق برشلونة على دفع الباقي. قد يكون المدافع نفسه أحد أكبر الحواجز. يُقال إنه رفض الانتقال إلى بشيكتاش الصيف الماضي ، لذلك قد يكون عمومًا ضد الانتقال إلى تركيا.

في غضون ذلك ، وجدت نيوكاسل نفسها مؤخرًا مع الكثير من المال بفضل ملكيتها الجديدة. يقال إن إيدي هاو يبحث عن تعزيزات من ذوي الخبرة وقد يكون تون أحد الأندية القليلة التي ترغب في دفع ثمنه.

يتطلع برشلونة إلى إفساح المجال في فاتورة الأجور لتقديم المزيد من التعاقدات وتسجيل لاعبين جدد مع الاستمرار في الامتثال لقواعد الحد الأقصى للرواتب.

يقال أيضًا أن العديد من الأندية الفرنسية يمكن أن تكون في صالحه أيضًا ، لكنهم يتطلعون إلى دفع أقل من راتب أومتيتي وسيعتمدون على برشلونة لدفع النصيب الأكبر.

زر الذهاب إلى الأعلى