أخبار

برشلونة قريب من ضم نجم ريال مدريد السابق

تشافي
تشافي 

أفادت تقارير أن تشافي مدرب برشلونة قرر أن مهاجم يوفنتوس ألفارو موراتا هو هدفه “الأول” في قلب الهجوم ، ويقال إن المحادثات مع المهاجم ووكيله “تقدمت بشكل جيد”.

ذكرت صحيفة دياريو إيه إس أن تشافي كان على الهاتف مع موراتا لمناقشة الانتقال الشتوي ، وقد أوضح اللاعب أنه غير سعيد في يوفنتوس ويحب التوجه إلى كامب نو.

يعتقد التقرير أن تشافي يعتقد أن موراتا هو “أحد أفضل المهاجمين في العالم” ويقدر “تعدد استخداماته ومعدل عمله وخبرته”. يبدو أن تشافي أخبر موراتا أيضًا أنه سيكون توقيعًا استراتيجيًا وأنه “سيتجاوز كثيرًا قرضًا مدته ستة أشهر”.

يقال إن موراتا على استعداد لتخفيض راتبه للانتقال إلى كامب نو ، إذا كان من الممكن التوصل إلى اتفاق ، ويزعم التقرير أن الصفقة قد تكون مناسبة لبرشلونة ويوفنتوس ونادي موراتا الأم.

يبدو أن يوفنتوس ليس حريصًا جدًا على إطلاق خيار الشراء في صفقة قرض موراتا لمدة عامين ، بينما لا يزال يتعين على أتليتيكو دفع حوالي 40 مليون يورو لبرشلونة للحصول على أنطوان جريزمان بشكل دائم.

هناك أيضًا تكهنات بأن برشلونة مستعد أيضًا للتحدث إلى يوفنتوس بشأن ممفيس ديباي عندما يتعلق الأمر بصفقة موراتا والتي من شأنها أن تجعل الصفقة المعقدة أكثر تعقيدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى